الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

خبر عاجل : الطيران السعودي يشن غاراته النوعية المركزة على فلول الحوثيين في تباب جبل الدخان ووادي الموقد

جازان نيوز / مصادرنا
أفادت مصادر "جازان نيوز" عن قيام الطيران السعودي في هذه اللحظة بطلعات جوية ، وقصف عنيف ومركز على فلول العناصر الحوثية في تباب الجبل الأحمر ووادي الموقد وجبل رماح .
وتفيد المصادر بأن سحابة هائلة من الدخان الأسود تشاهد عن بعد على مايبدو أنه إستهداف ناجح لمستودع اسلحة ومعدات .. تفاصيل أوسع فيما بعد .

تحديث أولى [ 5:30]
ـ ستوافيكم جازان نيوز بتقرير مفصل عن عمليات يوم أمس وحتى هذه الساعة إن شاء الله في وقت لاحق من هذه الليلة ، وفيه ...
ـ الطيران السعودية يستهدف الغنائم الحوثية من الجيش الميني ،من دبابات وآليات ومؤن بطلعتين ويدمرها كلياً وبنسبة نجاح 100% مرفق بالتقرير صور ومقطع فديو لتطاير الدبابات وأحتراقها .



جاري إعداد التقرير وإن شاء الله يجهز خلال ساعة من الأن .

ـ
يتساءل البعض أو يطالب بعرض صور للقتلى الحوثيين والأسرى كذلك ، والحقيقة أننا كنا نحاول عن جهل ونجد الزجر من المسئولين إحتراماً من حكومة هذا البلد حفظها الله وامدها بنصر وعزة منه ، للمعاهدات الدولية والتي تحرم إستغلال القتلى والأسرى للتشهير والتشفي .. قد غاب عنا ذلك بسبب حماسنا الذي غيب عنا هذه المعلومة .
ـ اقبلوا أعتذارنا على التأخير الخارج عن الإرادة .


ـ الطيران السعودي يبدد غنائم الحوثيين المسلوبة من الجيش اليمني
بداية / لربما البعض منا قد شاهد المشهد ولم يقرأه كما يجب !!
شخصية هامة هي من نبهتنا لذلك بشكل غير مباشر بعدما تلقى إتصال من مسؤول يبشره بقيام الطيران السعودي باستهداف الآليات والدبابات التي سلبها الحوثيين من معسكرات الجيش وظلوا يتباهون بها للإيحاء للرأي العام بأنهم يحققون إنتصارات كبيرة .
ـ لعلمنا بغباء زمرة الإعلام الحوثية ، وليس أدل على ذلك من تصويرهم للمحاولة الأولى عندما تسللوا خفية ، وأخذو جنود حرس الحدود "غيلة" وصوروا جريمتهم الشنعاء بأنفسهم ونشرها ، ليفضحوا أنفسم أمام الرأي العالمي ، أخزاهم الله أنا يؤفكون .
ـ عندما نبهتنا تلك الشخصية الهامة ، عُدنا للوراء للتفتيش في "البروجندا" الخبيثة لهمج الحوث فوجدنا ما يثلج الصدر ، وقرأنا المشهد كما يجب بالرغم من أن تاريخ رفعه على الشبكة قبل هذه اللحظة بأسبوعين تقريباً ، والمشهد يشهد بكفاءة طيارينا ومهارتهم وضرباتهم المتلاحقة في صميم العمود الفقري للحوثيين ، فوالله لو أنهم سرقوا قلم رصاص لدفعوا ثمنه من جمامجهم .

ـ خمس دبابات سُلبت من الجيش اليمني بطريقة أو بأخرى وهي تعمل بصورة جيدة ـ تمركزت ثلاث منها في جبل العقيم ، موجهة سبطاناتها للأراضي السعودية لإستخدمها لحرق القرى المجاورة التي يطل عليها ذلك الجبل ، وأثنتان لازالت رابضة تحت جسر المقاش في صعدة !



هذه إحدى الدبابات


وهذه الأخرى ـ لاحظوا معنا لون الدخان المتصاعد من الدبابة





تطايرت الدبابات من شدة الضرب لتهوي للأسفل

ـ في منتصف الفلم هناك استهداف نوعي ومركز ناجح لمخزن الأسلحة ـ وللمعلومية الصواريخ عندما تصيب الهدف يكون لون الدخان المتصاعد "أسود" وعندما تخطيء الهدف يكون لونه "أبيض " في الغالب .
ـ يسعى الإعلام الحوثي جاهداً على تلفيق التهم جزافاً باستخدام الطيران السعودي لقنابل محرمه ، ولذلك وقعوا من حيث لا يعلمون وشهدوا على رزاياهم أخزاهم الله بأنفسهم .

ـ شاهدوا المقطع ولكن بقراءة تحليلة سليمة


نعيد قراءة المشهد والواقع يفرض علينا أن نعيد قراءته حتى تتضح الصورة للآخرين على حقيقتها .أنسخ الرابط والصقه بالمتصفح

http://www.youtube.com/watch?v=lRCb4qdVDCU ونكرر إعتذارنا عن التأخير في نشر التقرير لأننا والله واصلين للتو من أقصى نقطة ممكن يصل إليها مواطن على الحدود .
جازان نيوز

ليست هناك تعليقات: