الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

تقرير العمليات الحربية ليوم أمس وأسماء الشهداء والجرحي

جازان نيوز : خاص
الحمد لله حمد الشاكرين ، والصلاة والسلام على خير الأنام ، محمد بن عبدالله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .. وبعد
بالأمس : حدث تطور تكتيكي ينم عن إستراتيجية جديدة بدأت تتضح معالمها من مغرب ليلة الجمعة ، حيث أتخذت القوات المسلحة على المحورين الأول والأوسط أسلوب المباغتة للأزلام الحوثيين في مخادعهم وجحورهم ، فقد قصفت المدفعية الثقيلة ومدافع الهاون ولمدة ساعتين ، أوكار الحوثيين ومتارسهم في تباب جبل الدخان ووادي الموقد وأمتد القصف إلى جبل "رماح" .
ـ خلال القصف أصيب ماجد حايف الشمري بطلق ناري نافذ من القناصة الحوثيين ، فأستشهد رحمه الله في الحال .
ـ فجراً :ـ قامت مشاة البحرية والبرية بتمشيط المنطقة التي أستهدفها القصف ،وبخاصة جبل "رماح" فأنفجر لغم أرضي في مجموعة من العناصر التي كانت تقوم بالتمشيط ، مخلفاً وراءه شهيدين وخمسة جرحى وهم .

الشهداء بالإضافة لـ ماجد حايف الشمري


نسأل الله جل جلاله أن يكتبهم مع الصديقن الشهداء وأن يصبر ذويهم ويخلف عليهم من مصيبتهم خير .

الجرحى بشظايا وإصاباتهم من خفيفة لمتوسطة :ـ







2ـ فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالله الخيبري 3ـ محمد عطية الزهراني 1ـ رزق الله اليزيدي 2ـ عبدالعزيز عبدالله الدوسري 3ـ فهد صقر الحربي 4ـ محمد الناشري 5ـ إسحاق أحمد الشيخي الجدير بالذكر أن جبل الدخان ليس جبل منفرد ، بل سلسلة جبال بطول أكثر من 20كلم وعرض 7كلم، يخضع ثلثي هذه المساحة تقريباً للجانب السعودي وبعض التباب عائدة لليمن وهو الجزء الذي يتخندق به مرتزقة الحوثيين .

جازان نيوز : نحن في حالة حرب وهؤلاء أستشهدوا دفاعاً عن بلد الحرمين الشريفين ، ولكل أجل كتاب .. وأنظروا كم تقتل السيارات يومياً على الطرق !!
لانقول إلا مايرضي ربنا [ إنا لله وإنا إليه راجعون ]

ليست هناك تعليقات: