الاثنين، 4 يناير 2010

خالد بن سلطان ومحمد بن نايف ينقلان رسالة من الملك لصالح

سبأ- صنعاء: سلم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام- الذي يزور صنعاء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية- رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأخيه الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.


 وتتعلق الرسالة حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بالعلاقات الأخوية المتينة ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين, وعلى مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى المستجدات وتطورات الأوضاع الإقليمية التي تهم البلدين والأمة العربية.

وأكدت الرسالة على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين اليمني والسعودي. وأشارت إلى أن أمن المملكة واليمن يمثلان منظومة واحدة متكاملة وأن ما يهم أمن اليمن يهم أمن المملكة والعكس.

وجرى خلال اللقاء بحث جوانب العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين ومنها التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب.

ومن جهته عبر الرئيس صالح عن ارتياحه لمستوى العلاقات الأخوية الحميمة والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين وعلى مختلف الأصعدة. مؤكداً أن أمن المملكة جزء لا يتجزأ من أمن اليمن, لأن ما يهم أحدهما يهم الآخر.

وأكد الحرص على تعزيز العلاقات ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين وبما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي وتحقيق مصالحهما المشتركة.

ليست هناك تعليقات: