الخميس، 9 أكتوبر 2008

التطورات الأمنية في العراق يوم الخميس

رويترز) - فيما يلي التطورات الأمنية التي أعلن عنها في العراق يوم الخميس حتى الساعة 1330 بتوقيت جرينتش:

بغداد - قال اثنان من زملاء صالح العكيلي عضو الكتلة الصدرية في البرلمان انه قتل في انفجار قنبلة في منطقة الحبيبية في شرق بغداد. واكدت الشرطة وقوع الهجوم مضيفة ان اثنين من حراسه الشخصيين قتلا ايضا واصيب ثلاثة آخرون.

تلعفر - قالت الشرطة إن شرطيا ومدنيا قتلا واصيب ثلاثة آخرون في انفجار قنبلة زرعت داخل مطعم في بلدة تلعفر على بعد 420 كيلومترا شمال غربي بغداد.

الزاب - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا زعيم قوة الصحوة التي تساندها الولايات المتحدة في منطقة الزاب على بعد 35 كيلومترا جنوب غربي كركوك يوم الاربعاء.

الجمالية - قالت الشرطة العراقية إن قنبلة ثبتت في سيارة تحمل موظفين في مجلس محافظة كربلاء قتلت شخصا وأصابت اثنين بقرية الجمالية غربي المدينة المقدسة عند الشيعة والواقعة على بعد 80 كيلومترا جنوب غربي بغداد.

بغداد - قالت الشرطة إن مدنيا قتل وأصيب أربعة بينهم اثنان من شرطة المرور في انفجار قنبلة على الطريق بالقرب من دوريتهما في حي الصدر شمال شرق بغداد.

الموصل - ذكرت الشرطة أن مسلحين قتلوا مسيحيا يوم الاربعاء بالقرب من منزله في شرق مدينة الموصل الواقعة على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

الموصل - قالت الشرطة إن مسلحين قتلوا شرطيا خارج نوبة عمله في حادث اطلاق نار من سيارة بشرق الموصل.

الاسكندرية - قالت الشرطة إن ثلاثة زوار إيرانيين أصيبوا ليل الاربعاء في انفجار قنبلة على الطريق بالقرب من سيارتهم في الطريق الرئيسي بالقرب من مدينة الاسكندرية على بعد 40 كيلومترا جنوبي بغداد. وكانوا في طريقهم لمدينة النجف المقدسة لدى الشيعة.

الموصل - قالت الشرطة ان ثلاثة جنود عراقيين أصيبوا يوم الاربعاء في انفجار قنبلة على الطريق بالقرب من دوريتهم في الموصل.

الموصل - قالت الشرطة ان قنبلة على الطريق انفجرت بالقرب من دورية للشرطة فأصابت مدنيا ورجل شرطة في الموصل يوم الاربعاء.

الموصل - عثرت الشرطة على جثة رجل لم تحدد هويته قتل بعد اطلاق النار على رأسه وصدره في شرق الموصل.

كركوك - قالت الشرطة إن امرأتين أصيبتا بجروح يوم الاربعاء عندما سقطت قذيفة مورتر على منزلهما في مدينة كركوك الشمالية والواقعة على بعد 250 كيلومترا شمالي بغداد.

ليست هناك تعليقات: